أخبار وتقارير

شرطة محافظة حجة تشن حملة لإجبار بائعي الخضروات الانتقال الى السوق المركزي

يمنات

بعد انتهاء المهلة المحددة لهم لرفع بسطاتهم..
شنت شرطة محافظة حجة صباح اليوم الثلاثاء، حملة أمنية استهدفت ازالة البسطات العشوائية لبائعي الخضروات والفواكه الواقعة امام مبنى شرطة المحافظة واجبار اصحابها على الانتقال لمزاولة اعمالهم في السوق المركزي المخصص لهم.
و قال ل”يمنات” قائد الحملة نائب مدير عام شرطة محافظة حجة العقيد حسين الحيفي، ان الحملة تأتي بعد انذارات مسبقة ومهلة زمنية تقدر بأكثر شهر منحتها السلطتين المحلية والأمنية لأصحاب البسطات تتضمن ضرورة التزامهم بالنظام والقانون لرفع بسطاتهم والانتقال لمزاولة اعمالهم في الأماكن المحددة لهم في السوق المركزي الكائن بحي السوائل وسط مدينة حجة.
و أضاف الحيفي، ان الأجهزة الأمنية و بالتعاون مع الجهات المعنية، تمكنت في اوقات سابقة من الحد من المظاهر العشوائية التي سادت مدينة حجة في الأونة الأخيرة و ازالة البسطات العشوائية الممتدة على جانبي شوارع المدينة بعد ان شكلت مصادر لإزعاج المواطنين لتسببها في الأزدحامات والاختناقات المرورية.
و أشار الحيفي أن عدم انضباط الباعة من مالكي بسطات الخضروات والفواكه بالنظام والانتقال لمزاولة اعمالهم في السوق المركزي سيتسبب في استمرار معاناة المواطنين في تقييد حركة السير وانتشار الفوضى.
و دعا أصحاب البسطات للتعاون مع الأمن والحفاظ على المظاهر الجمالية لمدينتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى